الاثنين، 13 أغسطس 2018

عاشقة لكَ.




عاشقة لكَ
 أذكر كم كنت جميلة بحبكَ
 منذ كنت صغيرة
 علمني حبكَ أين تتجه خطواتي ,
 وكيف أمشي , وأفكر ,وأحس ,وأتأمل ,وأحلم 
منذ كنت صغيرة كنت أراقب 
ذرّات ضوء الشمس في النهار ,
 لأقول إني أحبك أكثر . 
كان حبكَ لغتي 
كنت دوما" كأي عاشقة ,
رومنسية في حبكَ . 
كنت بحبكَ لا أتنفس الهواء …
كنت نسمة في الهواء … 
كنت بحبكَ لاأمشي ,
 كنت أطير , أرفرف , 
ويطير قلبي قبل جناحي .
 كنت أحصي النجمات في الليل , 
لأقول اني أحبك اكثر. 
كنت بحبكَ أعبرعن كل الأشياء …
 كنت كل شىء …يا كل شىء . 
ساعدني أن أحبك أكثر , 
كي أعود جميلة من جديد . 
لا أريد أن أهرب منكَ …
أريد أن أهرب إليكَ دائما".
 أريد أن أضيع بيني وبينكَ ,
لكثرة ما أكون معك , 
ولكثرة ما تكون معي . 
لاأريد إلا أن أغفو على حبكَ . 
أريد أن أتعلم حبكَ كل يوم . 
لأبقى جميلة في حبكَ . 
ليس لي أحد يتحمل أخطأئي غيركَ,
 فإحرسني من أخطائي إتجاهكَ .
 ليس لي أحد يليق به حبي غيركَ , 
فإحرس حبي لكَ ,
من الذين يعاكسونني في حبكَ .
 ليس لي غيركَ أن أحبه ,
 ساعدني الآن أن أحبكَ أكثر . 
ساعدني الآن أن أحس بكَ أكثر , 
فإنت دوما" ,أيها الصغير, كبير ,كبير .
 وبحبكَ أنا أيضا" كبيرة ,كبيرة .
 أحتاج الآن أن أحبكَ أكثر لأبقى دائما" أكبر,
 لأبقى عاشقة لكَ , وجميلة بكَ ,   
,
,
يا وطني 
 
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...