الجمعة، 3 أبريل 2020

{ أنتَ وَ أنآ ) فقَط

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

هل أخبرتك يوماً أن حياتي من دونك تنقصها حياة؟

كأنَ عشقُه أطولُ من الليل ،
والليلُ أقصرُ من نسيانه

يا سيدي
ضع احلامك في لغتي
ارقص ...اصرخ ...
املأ الليل بالحياة رفرف كالطير فوق صمتي
فأنت وانا حرفان على هوامش الحب

أحبك بكل السطور نقشتها وبين تراتيل البحر...نثرتها .....
أحــــــبــــك....حروف صغيرةبدأت من وحي الخيال .......
كنت أرسمها كطيف يداعب أحلامي.....البريئة ......
كنت ألقيها مع أسراب الفراشات القادمة من.....لون الفجر .....
كنت أروي بها أوراق الورد ......
ثم أبدأ بقطف أوراق الورد واحدة تلو.....الأخرى ...
وأقول في نفسي هل سأنطقها في يوم....ما ...



أشتَهِي مَدِينَةة مُمطِرَة ,, هَآدِئة جِداً ,
لآ يَكُون فِيهآ سِوَى

{ أنتَ وَ أنآ ) فقَط




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...