الجمعة، 3 أبريل 2020

ماذا بعد الحب ؟

لا يتوفر وصف للصورة.

كم أنا أعيش القداسة معك في محراب الحب آه ما أقسى أن أمرُ في شوارع الحب حافية النبض أقدامي في الحب ستحترق بحرارة شمس ظهيرة الشوق
انانية انا حد الجنون طماعة انا حد المدى والطمع فضيلة في منهج الحب
آه .. ما أقدسني بك ..
لا يتوفر وصف للصورة.

اتعرف كيف أنا أمارس حبي معك ؟
أمارسه بقلبي وعقلي.
لا يتوفر وصف للصورة.
بإختصار أنا أغرق الآن في بحر حبك .. وربما أموت غرقا ً فيك ولن أطلب من يغيثني لأن الغرق في بحر حبك أعلى مراتب الشهادة
يا عشقي
ارسمني دمعة فرح تكحل جفون ليالي عشق لا تنتهي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليتني أرسم ُ خارطة الصبر على كفيه لأكون أكثر صبراً.
لا يتوفر وصف للصورة.

ماذا بعد الحب ؟ غير أن نتنفس الحرية في الهواء الطلق .. ونحمل في سلال القلب كل نبضٍ فتي...
الحب يعني أن نختار الحياة ,
كل الحياة في لحظة انتظار .. الحب هو القدرة على اكتشاف المجهول الذي نجهل .. الحب هو أن نمد الخيل الجموح صهيل الانطلاق .. الحب هو أن نغطس في بركة الكلمات ونخرج ونحن في قمة العري الروحي
لنملئ الحياة طعم الحب
ونمنح السماء نجوم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...