الاثنين، 27 أبريل 2020

انانية انا حد الجنون.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

حـبي ، شوقي ، جـنوني ، أنفاسي
ما كنت أظـن أني حـين أحـبكَ
سـ أصبح ملائكية الملامح
بل ما كنت أظن أني حـين أغازلكَ
سـ تحـبني السماء والنجـوم
وينام بين أحـضاني القـمـر
فـ طعم العـمـر معـكَ أجـمل
ولون الكون بـ عينيكَ أجـمل
وشكل الحـب مختلف .

لا يتوفر وصف للصورة.

كم أنا أعيش القداسة معك
في محراب الحب
آه ما أقسى 

أن أمرُ في شوارع الحب حافية النبض ستحترق أقدامي 
بحرارة شمس ظهيرة الشوق
انانية انا حد الجنون
طماعة انا حد المدى
والطمع فضيلة في منهج الحب
آه .. ما أقدسني بك ..




لا يتوفر وصف للصورة.


حين ترحل حروفكَ بي..
تُسافر معها خلجات أعماقي
تدندن الرُّوح لك:
ما زلتُ أحبو كطفلة مدللة على يديك
و كم أهوى طفولتي تنمو بين راحتيك
و على دفء صدر حرفك يحنو علي تلعثم تغري
و يربت على كتف عاشقة أرهقها وهم الاحلام
و يمسح على رأسي كي أغفو على صوت همسك
و أصحو على نغمة جنونك






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...