السبت، 4 أبريل 2020

أسطورة عشق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Ayad AL Asi‎‏‏

يا رجلا
يشعرني أني أميرة وهو ملكي وسلطاني..
يا رجلا
أرى فيه حنان الدنيا وأنسى معه مر زماني...
أأيا اميري
لــست أبـآآلغ في قولي ,,
ليس ليومــــــي أشرآآقة" بدونكــ ,,
ومســـــــــآآئي ايضـآ" لا يكتمل
الا بكــ أنت ...

أقع في حبك كل يوم ألف مره ب ألف طريقه
هل كل ما بك بات يغريني إم أنني لا إقوى مقاومة حبك

لا يتوفر وصف للصورة.





معك أنت فقط
صار لوجودي معنى مختلف
صار لبقائي أنفاس محصورة
لا تبعث الا بحضرتك
معك أنت
كنت أنا
بكل جنوني
وحبي
وشغبي
كنت أنا أسطورة
عشق
لم تحكى بعد
معك انت ...... اكون أنا

دعني أتنفس جزء من أنفاسك المختلطة بعطرك ..
فإنتعاشي بأكسجين يحمل نكهتك هو لي عمرا جديدا

لا يتوفر وصف للصورة.

الحب سيدي .. نورٌ ونار
قلق
ألق
غرق
الحب ..حنان
الحب .. أنت

الحب تسلق شواهق الجنون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...