الجمعة، 3 أبريل 2020

أبحث عنك

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ما بين حرف وحرف أبحث عنك
ما بين ألم وخوف أبحث عنك
ما بين وعد ومشوأر أبحث عنك
ما بين خاطر وحوار أبحث عنك
وكان حروف الاشتياااق لا تصب الا من نبع أنت ..


أقع في حبك كل يوم ألف مره ب ألف طريقه
هل كل ما بك بات يغريني إم أنني لا إقوى مقاومة حبك

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

معك أنت فقط
صار لوجودي معنى مختلف
صار لبقائي أنفاس محصورة
لا تبعث الا بحضرتك
معك أنت
كنت أنا
بكل جنوني
وحبي
وشغبي
كنت أنا أسطورة
عشق
لم تحكى بعد
معك انت ...... اكون أنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

دعني أتنفس جزء من أنفاسك المختلطة بعطرك ..
فإنتعاشي بأكسجين يحمل نكهتك هو لي عمرا جديدا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إِحِسّاسِ اِلْحَبِ..

نَسْتَمْتِعُ كَثِيرًا.. بِـ إِحِسّاسِ اِلْحَبِ.. حِينَمَا يَلُفُّ قَلُوبُنَا بِـ وَرْدَةِ حَمْرَاءِ رَقيقَةٍ.. وَنَشْعُرُ بِـ اِنْ...